الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يستعد لمواجهة الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

لاعبي بيراميدز

لاعبي بيراميدز

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد فريق الكرة بنادي بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي.

يقود الفريق الكرواتي كورينسلاف يورتشيتش في سعيه لحسم التأهل إلى دور المجموعات مبكرًا من خلال مباراة العودة التي ستُقام في القاهرة.

موعد مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

تُقام مباراة إياب دور الـ32 بين بيراميدز والجيش الرواندي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الدفاع الجوي.

مشوار بيراميدز والجيش الرواندي في البطولة

تأهل بيراميدز إلى دور الـ32 بعد مواجهته جي كيه يو في دور الـ64، حيث حقق فوزًا كبيرًا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 9-1. في مباراة الذهاب، انتصر بيراميدز 6-0، بينما فاز في الإياب 3-1.

أما فريق الجيش الرواندي فقد تأهل إلى دور الـ32 بعد تحقيقه الفوز على عزام التنزاني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت المواجهتان بفوز الجيش الرواندي 2-1.

يستند بيراميدز على خبرات لاعبيه البارزين مثل رمضان صبحي وشريف إكرامي وإبراهيم عادل، بالإضافة إلى تتويجه مؤخرًا بلقب كأس مصر بعد الفوز على زد.

يسعى بيراميدز لمواصلة تقدمه نحو اللقب في النسخة الحالية من البطولة، ومواجهة الأندية الأفريقية البارزة، بما في ذلك غريمه المحلي الأهلي، حامل لقب المسابقة في آخر نسختين، والذي يطمح بدوره في تحقيق اللقب الثالث على التوالي.

القناة الناقلة لمباريات بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة بيراميدز والجيش الرواندي يوم السبت المقبل. كما يمكن متابعة جميع مباريات بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا 2025 بدءًا من دور المجموعات عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search