الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعاون جديد بين وليد توفيق ومصطفى كامل

وليد توفيق

وليد توفيق

محمود الجلفي _ ياسمين شهاب

A A

صرح الفنان وليد توفيق أثناء فعاليات تكريمه بنقابة المهن الموسيقية بالعديد من التصريحات، عن أعماله القادمة التي سيعود بها من جديد إلى الساحة الفنية.

وعند سؤال النقيب عن سبب فكرة التكريم في هذا التوقيت أجاب قائلًا: «جاءت هذه الخطوة التكريمية من أجل تكريم هذا الفنان العظيم عن مجمل أعماله الفنية التي أمتعنا بها على مدار مشواره الفني، حيث إن فنه ما زال يعيش معنا في أعياد ميلادنا وأفراحنا وتربت عليها أولادنا، فمشواره الفني يشرف العالم العربي كله وليس لبنان فقط، ونحن في مصر من خلال تكريمنا نقوم بدور بسيط جدًا فإنه خير من مثل لبنان خلقًا وفنًا».

وليد توفيق

من ناحية أخرى، أكد الفنان وليد توفيق خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد منذ قليل في نقابة المهن الموسيقية على ما قاله النقيب مصطفى كامل عن أهمية الالتزام بالعادات والتقاليد قائلًا: «لا أستطيع أن أنكر انتماءي للجيل الذي تعلمت منه، وهذا ليس معناه أنني لا أعترف بالجيل الجديد والتوزيعات الجديدة، فأنا لست ضد التغيير ولكن لابد من حفاظ الفنان على كونه قدوة، خاصة أننا عرب ولسنا أجانب.

كما قال النقيب لابد أن نخاف على الكلمة وعلى اللفظ، ونحن كعرب لنا عادات وتقاليد علينا الاعتزاز بها، خاصة أن الغرب يحسدونا عليها، وللأسف هناك البعض يأخذ التقاليد السلبية من الأجانب من ارتداء ملابس غير مناسبة، فإذًا علينا الالتزام بتقاليدنا وأخذ الأشياء الجيدة من الغرب التي تضيف لنا».

وصرح الفنان وليد توفيق لموقع "الجمهور" عند سؤاله عن عودته للغناء بعد غيابه الطويل عن الساحة الفنية بأعمال جديدة قائلًا: «نعم أعمل الآن على تسجيل أغنية طربية بعنوان "بيسألوني"، وهناك تعاون جديد بيني وبين الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

فعندما كنت أستمع إلى أغان كنت أُفاجأ بأنها من ألحان مصطفى كامل لذلك قررت التعاون معه، وأيضًا بدأت تصوير أغنية جديدة بعنوان «أصحاب السعادة».

search