الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشير التابعي: الأهلي في قمة جاهزيته لهذا الموسم وقادم بقوة

بشير التابعي

بشير التابعي

إسلام عبدالجليل

A A

أكد بشير التابعي، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وأن الفريق استعد بشكل مثالي لانطلاقة الموسم الجديد، مؤكدًا أن الأهلي يوجه رسالة قوية لمنافسيه بأنه قادم بقوة بعد تحقيقه نتيجة كبيرة على حساب جورماهيا الكيني.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة «ETC»: «الأهلي لديه طموحات تتجاوز بطولة إفريقيا، وكولر وضع خطة إعداد شاملة وبرنامجًا لاستعداد اللاعبين للموسم الجديد، اللاعبون في حالة جاهزية وكأننا في منتصف الموسم، والفريق يضم أسماء قادرة على النجاح، وأي لاعب سينضم للمجموعة الحالية سيظهر بمستوى جيد».

بشير التابعي: رامي ربيعه تعرض للظلم بسبب الإصابات المتكررة

وأضاف: «رامي ربيعة تعرض للظلم بسبب الإصابات المتكررة، لكنه دائمًا ما كان يسعى للعودة بسرعة إلى الملاعب، وهذا طموح طبيعي لأي لاعب كرة، وأتمنى أن يحافظ على مستواه ويتطور من مباراة لأخرى». 

وتابع: «لم أشعر بغياب عبدالمنعم أمام جورماهيا، ولكن سنرى تأثير ذلك في المباريات الكبرى مثل تلك أمام الترجي وصنداونز أو الزمالك».

رامي ربيعه

وتابع: «كولر هو من يقرر الدفع برامي ربيعة أو ياسر إبراهيم أو أشرف داري في لقاء السوبر الإفريقي. أعتقد أنه لن يوافق على أي صفقة إلا إذا كان اللاعب قويًا، والمباراة مهمة لأنها تحسم اللقب، والأهلي يضم لاعبين مميزين في كل المراكز، مما يخلق دائمًا حيرة لأي مدير فني، ووسام أبوعلي أصبح خارج التقييم، حيث أصبح الجميع يثق في قدراته الفنية والبدنية».

بشير التابعي: عبدالله السعيد قدم أداءً جيدًا مع الزمالك

وأكمل: «عبدالله السعيد قدم أداءً جيدًا مع الزمالك، والهدف الذي سجله سيعزز من أدائه في الفترة القادمة، وأتمنى أن تستمر النتائج الإيجابية مع جوزيه جوميز، وفوز الفريق في لقاء الذهاب أمر جيد. أعتقد أن جوميز يرى شيئًا ما في مركز السعيد على الرغم من بعض القصور الدفاعي».

واختتم: «من الأمور المثيرة للتساؤل هي التغييرات المستمرة في تشكيلة الزمالك منذ الموسم الماضي، على الرغم من أن زيزو يحافظ على مكانته المميزة، بالرغم من عدم حسم بعض القضايا المتعلقة بتجديد عقده. الأهم هو تحقيق الفوز للفريق وعدم التركيز على الأمور السلبية».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search