الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف يحيى عطية الله من مباراة العودة أمام جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

محمود عبدالرحيم

A A

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تفاصيل إصابة يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه «ستاد المحور»: «شعر يحيى عطية الله بآلام في منطقة السمانة خلال المباراة ضد جورماهيا».

وأضاف: «قرر المدير الفني مارسيل كولر استبدال اللاعب في وقت مبكر لتفادي تفاقم الإصابة، وذلك للحفاظ عليه لمباراة الإياب أمام جورماهيا وكذلك لمباراة السوبر الإفريقي».

واختتم: «يحيى عطية الله لم يشارك في مباريات رسمية منذ فترة طويلة، ولذلك فإن قرار كولر كان صائبًا للحفاظ على لياقة اللاعب وعدم المخاطرة بصحته».

تأتي هذه التصريحات لتسلط الضوء على الإجراءات الاحترازية التي يتخذها كولر لضمان جاهزية اللاعبين الأساسيين في المباريات القادمة الهامة للفريق.

الأهلي يفوز على جورماهيا بثلاثية

وفي السياق ذاته، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض النادي الأهلي، مباراته أمام نظيره جورماهيا الكيني أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024-2025.

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وسجل رامي ربيعة، الهدف الأول بعد خطأ ساذج من حارس المرمى في الدقيقة 14، فيما أحرز بيرسي تاو الهدف الثاني بعد استغلال خطأ لمدافع جورماهيا في الدقيقة 15، وجاء هدف بيرسي تاو الثالث في الدقيقة 73 بعد استغلال جيد لكرة الفلسطيني وسام أبو علي المنفرد بالمرمى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search