الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمانة الإعلام بحزب «مستقبل وطن دمياط» تعقد اجتماعًا لمناقشة الخريطة الإعلامية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

عقدت أمانة الإعلام ، بحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط ، اجتماعا تنظيمياً هاماً أمس الأحد، لمناقشة الخريطة الإعلامية برئاسة طلال الجمل ،أمين إعلام المحافظة لمناقشة خطة العمل ووضع الاستراتيجية الإعلامية للحزب خلال الفترة المقبلة.
 

وشارك في الاجتماع، الدكتور محمد الشربيني أستاذ الاعلام بكلية أداب بجامعة دمياط ، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بالمحافظة ، وأمناء الإعلام والأمناء المساعدون في جميع المراكز والأقسام بالمحافظة .

مناقشة استراتيجية عمل أمانة الإعلام

وشهد اللقاء مناقشة استراتيجية عمل أمانة الإعلام، خلال المرحلة المقبلة، وفق إطار الخطة العامة والتنظيمية للحزب.

وناقش الاجتماع، محاور الاستراتيجية الإعلامية، ومن أبرزها عقد اجتماعات دورية لأمناء الإعلام بالمحافظة ، وكذلك القيام بزيارات ميدانية لجميع أمانات الاعلام بالمحافظة ، فضلًا عن عقد دورات تدريبية لأمناء الإعلام بجميع المراكز والاقسام  على مستوى أمناء الإعلام بالمراكز والاقسام والقرى.

 والتأكيد على ضرورة التكاتف وإعلاء مصلحة الوطن خلال الفترة المقبلة، والعمل على إبراز نشاطات ودور الحزب في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمواطنين، من خلال الالتزام بالقواعد والمعايير التي سيتم وضعها من قبل الأمانة المركزية.

ومن جهته، رحب طلال الجمل أمين اعلام المحافظة بالحضور، مشيرًا لأهمية المرحلة المقبلة على الصعيدين السياسي والحزبي، ما يتطلب تضافر الجهود، مؤكدًا تذليل كل الصعوبات، وتقديم الدعم الكامل لأمانة الإعلام بجميع المراكز والاقسام  بالحزب، للقيام بدورها في إبراز جهود الحزب بين المواطنين، في إطار السياسة العامة للحزب، للاستمرار في مساندة الدولة المصرية وكافة الجهات المعنية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وشدد "الجمل" على ضرورة الانتهاء من إعادة هيكلة هيئات أمانات الإعلام بالمحافظة  وفق لائحة الحزب التنظيمية، وسرعة إرسالها لأمانة الاعلام بالمحافظة  لاعتمادها، والبدء في تنفيذ الخطة الموضوعة.

والتعاون مع كافة الأمانات داخل الحزب، مشيرا إلى حجم المسئولية الملقاة على عاتق أمانة الإعلام وقدرتها على تنفيذ كافة التكليفات المطلوبة وفقاً لتوجيهات قيادات الحزب.

كما تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المحافظة  وكافة أمانات الإعلام بالمراكز ، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الإعلام المركزية خلال الفترة المقبلة. 

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم المهندس خالد إبراهيم وعبدالله سند ومنصور الفقي  الأمناء المساعدين علي جهودهم التي بذلت  خلال الفترة الماضية من عمل الأمانة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search