الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني البحيري لـ«الجمهور»: غادة عبد الرازق جسمها يسمحلها تلبس فساتين غريبة

هاني البحيري وغادة عبد الرازق

هاني البحيري وغادة عبد الرازق

ندى يوسف وتصوير- عبدالله الأجهوري

A A

كشف مصمم الأزياء هاني البحيري، عن رأيه في إطلالة الفنانة غادة عبد الرازق خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، بعد تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب فستانها الغريب وغير المألوف على جمهورها.

وأكد "البحيري" في تصريحات لـ"الجمهور"، أن غادة عبد الرازق اهتمت مؤخرا بالموضة، وأصبحت موجودة بقوة على ساحة الأزياء العصرية، موضحا أن اختياراتها دائما موفقة.

وأضاف هاني البحيري: "غادة عبد الرازق جسمها يسمحلها أنها تلبس ملابس غريبة، والفستان ماكنش وحش عليها خالص، بالعكس وأنا عامل نفس اللوك في فستان شاركت بيه في عرض ديلهي مؤخرا".

ووجه هاني البحيري، رسالة للفنانة غادة عبد الرازق، يدعمها بها بعد تعرضها للانتقادات، قائلا: "ألبسي يا غادة اللي أنت عاوزاه براحتك".

هاني البحيري وأحمد فريد ونيفين رجب

سر تعرض غادة عبد الرازق للانتقادات

وتعرضت الفنانة غادة عبد الرازق للكثير من الانتقادات مؤخرا، بسبب إطلالاتها خلال حفل توزيع جوائز دير جيست، الذي أقيم يوم 6سبتمبر الجاري في أحد الفنادق الكبيرة.

غادة عبد الرازق في دير جيست

وسخر البعض من فستان غادة عبد الرازق، معربين عن استغرابهم للوك الجديد، بداية من طريقة تصفيف شعرها وصولا لـ"استايل" الفستان وقصته الغريبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search