الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

داليا البحيري لـ «الجمهور»: انتظروا الجزء الخامس من «يوميات زوجة مفروسة»

داليا البحيري

داليا البحيري

ندى يوسف وتصوير- عبدالله الأجهوري

A A

كشفت الفنانة داليا البحيري، حقيقة إنتاج جزء خامس من سلسلة "يوميات زوجة مفروسة"، الذي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على الشاشة، وارتبط بها مختلف الأجيال، خاصة أنها تستعرض المشاكل التي تواجه الأسرة المصرية بطريقة كوميدية.

وقالت داليا خلال لقائها مع "الجمهور"، إن المنتج أحمد نور، عرض عليها بالفعل جزء جديد من "يوميات زوجة مفروسة"، موضحة أنه بدأوا التحضير لكتابة السيناريو، ومن المقرر أن تتعاقد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت داليا البحيري، إن الجزء الجديد من"يوميات زوجة مفروسة" يتضمن الكثر من المفاجآت، موضحة أنها لم تكن ستقبل على تلك الخطوة دون أن تكون متأكدة أن العمل سيكون مختلفا.

داليا البحيري وأحمد فريد


آخر أعمال داليا البحيري

الجدير بالذكر أن الفنانة داليا البحيري تواصل حاليا تصوير مسلسل "بدون مقابل" مع الفنان هاني رمزي، الذي كان من المفترض طرحه في رمضان المقبل 2042.

«بدون مقابل» هو منفذ لخروج هاني رمزي من عباءة الكوميديا، ويتعاون فيه مع المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية.

ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search