الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاتريك بنزيما، الاتحاد يسحق الوحدة بسباعية ويتصدر الدوري السعودي (فيديو)

لاعبو اتحاد جدة

لاعبو اتحاد جدة

محمود عبدالرحيم

A A

سحق نادي اتحاد جدة السعودي نظيره الوحدة بسباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الدولي.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للاتحاد كريم بنزيما في الدقيقة 2 من عمر المباراة ، ثم أضاف زميله حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 32 قلص نادي الوحدة الفارق عن طريق اللاعب يوسف الأمين، قبل أن يضيف فابينهو الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 45+4 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والرابع للاتحاد في الدقيقة 46 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 55 رفع فواز الصقور النتيجة وسجل الهدف الخامس للاتحاد.

 وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاتحاد الهدف السادس عن طريق  اللاعب صلاح الشهري، واختتم بنزيما سباعية الاتحاد في الدقيقة 89 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد علي الوحدة بنتيجة 7-1.

أهداف الاتحاد والوحدة 

الهدف الأول للاتحاد

الهدف الثاني للاتحاد

الهدف الأول للوحدة

الهدف الثالث للاتحاد

الهدف الرابع للاتحاد

الهدف الخامس للاتحاد

الهدف السادس للاتحاد

الهدف السابع للاتحاد

موقف الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة جدول الدوري السعودي بريد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما يحتل الوحدة المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search