الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفاندوفسكي يحتفل بمباراته الـ 100 بعد مواجهة جيرونا مع برشلونة

 ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

محمود عبدالرحيم

A A

حقق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إنجازًا ملحوظًا في مسيرته مع فريق برشلونة، حيث خاض مباراته المئة بقميص النادي الكتالوني في المباراة التي جمعت الفريق بمضيفه جيرونا مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وبحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أصبح ليفاندوفسكي، المهاجم المميز، أول لاعب بولندي في تاريخ برشلونة يصل إلى هذا العدد من المباريات، ويأتي هذا الإنجاز بعد احتفاله مؤخرًا بعيد ميلاده السادس والثلاثين.

انضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف عام 2022 قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات تعتمد على تحقيق أهداف معينة، وقد وقع ليفاندوفسكي عقدًا مدته ثلاث سنوات مع خيار التمديد لموسم رابع بناءً على عدد المباريات التي يشارك فيها.

وخلال مسيرته مع برشلونة حتى الآن، حقق ليفاندوفسكي 66 انتصارًا، وحقق تعادلًا في 13 مباراة، بينما خسر في 21 لقاء. كما سجل المهاجم البولندي 63 هدفًا بمعدل 0.63 هدف في المباراة، وقدم 18 تمريرة حاسمة، مما يعكس تأثيره الكبير على أداء الفريق في المباريات.

هذا الإنجاز يعزز من مكانة ليفاندوفسكي كأحد الأسماء البارزة في تاريخ برشلونة، ويعكس تميزه في تقديم أداء مميز في الدوري الإسباني وفي مختلف المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

برشلونة يسحق جيرونا برباعية في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة ونظيره جيرونا بفوز البلوجرانا بـ 4 أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لبرشلونة اللاعب لامين يامال في الدقيقة 30 من عمر المباراة ليتقدم لفريقه بهدف دون رد، وفي الدقيقة 37 عاد يامال ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 37.

وتمكن الوافد الجديد من الدوري الألماني داني أولمو من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في شباك جيرونا بالدقيقة 47 من عمر المباراة.

وأختتم لاعب خط وسط الفريق بيدري الأهداف لفريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 64 ليسجل جيرونا هدف وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وواصل برشلونة تصدره الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة 15 نقطة من 5 مباريات بينما توقف رصيد جيرونا عند النقطة 7 في المركز السابع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search