الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفد من الأهلي يقدم واجب العزاء للإسماعيلي في وفاة إيهاب جلال (صور)

وفد الأهلي

وفد الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

قدم وفد رسمي من النادي الأهلي واجب العزاء للنادي الإسماعيلي في وفاة فقيد الرياضة المصرية، الكابتن إيهاب جلال، الذي وافته المنية مؤخرًا.

وضم الوفد كلًا من الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلي، ومحمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى خالد مرسي، مدير النادي.

وتوجه الوفد إلى مقر النادي الإسماعيلي لتقديم واجب العزاء لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي وأعضائه وجماهيره، في لمسة تعبر عن التقدير والاحترام بين أندية الكرة المصرية، حيث كان إيهاب جلال أحد أعلام الرياضة المصرية وساهم بشكل كبير في تطوير الكرة المصرية سواء كلاعب أو كمدير فني.

وأعرب الوفد عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، مؤكدين أن الرياضة المصرية فقدت قامة كبيرة وأن مسيرته ستظل خالدة في قلوب عشاق اللعبة.

رحيل إيهاب جلال عن عمر يناهز الـ57 عاما

وتوفي إيهاب جلال عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وأصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة، حتى توفي مساء أمس الأربعاء.

ويُعد إيهاب جلال، من أهم المدربين والشخصيات الرياضية، آخر 10 سنوات داخل مصر، وقدم مستويات طيبة، رفقة أغلب الأندية التي تولى قيادتها الفنية.

وبدأ جلال عمله كمدير رياضي بالنادي المصري البوسعيدي، ثم درب أندية كهرباء الإسماعيلية والحمام، قبل أن يتولى منصبًا إداريًا في نادي الإسماعيلي، خلال الفترة 2008 إلى 2010.

وتتقدم أسرة موقع «الجمهور» بخالص العزاء إلى عائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search