الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشرطة الأمريكية: إطلاق النار بمحيط تواجد ترامب لم يكن يستهدف الرئيس السابق

دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا

دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت مصادر في الشرطة المحلية في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الأحد، إن جهاز الخدمة السرية استجاب على الفور لحادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من منتجع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال لعبه للجولف في منتجعه في ويست بالم بيتش.

وأضافت مصادر الشرطة المحلية حسبما أوضحت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، أن شخصين تبادلا إطلاق النار خارج ملعب ترامب الدولي للجولف في ويست بالم بيتش، موضحة أن مطلقي النار لم يستهدفوا دونالد ترامب، بل كانوا يستهدفون بعضهما البعض، ولم يكن ترامب هو الهدف.

وتابعت الشرطة في فلوريدا، أن دونالد ترامب لم يكن الخطر، وأن إطلاق النار حدث في منطقة خارج النادي، يعرف عنها ارتفاع معدلات الجريمة والعنف.

وتعد حادثة إطلاق النار التي وقعت في فلوريدا، هي حادثة إطلاق النار الثانية، منذ أن تعرض لدونالد ترامب خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا الأمريكية، وتسبب في إصابة طفيفة لترامب.

حملة ترامب تعلن عدم تعرضه لإصابات

ويذكر أن حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أعلنت اليوم الأحد، أن حادثة إطلاق نار وقعت بالقرب من منتجع دونالد ترامب في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقالت حملة دونالد ترامب خلال بيان لها، أن المنطقة التي كان يتواجد بها دونالد ترامب شهدت حادثة إطلاق للنيران، إلا أن الرئيس دونالد ترامب في أمان، ولم يتعرض لأي إصابات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search