السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وليد توفيق: «التكريم في مصر وسام علي صدري.. ومصطفى كامل نقيب العرب»

تكريم الفنان وليد توفيق

تكريم الفنان وليد توفيق

ياسمين شهاب _ محمود الجلفي

A A

بدأت منذ قليل فعاليات تكريم نقابة المهن الموسيقية للفنان وليد توفيق، بمقر نقابة المهن الموسيقية.

رحب نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بالفنان وليد توفيق في بداية الفعالية قائلًا: «يسعدنا كنقابة المهن الموسيقية سابقين وراحلين أن نرحب بأهم وأفضل الفنانين علي المستوي العربي النجم العربي المصري وليد توفيق».

وقال الفنان وليد توفيق عن تكريمه من نقابة المهن الموسيقية: "أحترم التكريم في كل مكان ولكن دائمًا أقول إن النجاح في مصر له طعم آخر، والغناء في مصر له طعم آخر، والتكريم في مصر له طعم آخر، خاصة من نقابة المهن الموسيقية، فهذا التكريم يعتبر وسام على صدري ما تبقي من حياتي في وجود النقيب مصطفى كامل».

ليرد مصطفى كامل قائلًا: "ربنا يعطيك العمر والصحة وتظل تمتعنا فنيًا كما أمتعتنا على مدار سنوات عمرنا وتعلمنا منك معني كلمة فنان، فالفنان وليد توفيق هو فنان بمعنى الكلمة شكلًا وقدوة وأخلاقًا وهو مثال يُقتدي به، وأن الفنان قيمة وعطاء وشكل ومضمون، لابد أن يكون الشكل راق، وكل شىء يليق بالفن، وأريد أن أوجه له رسالة وأقول أنه قيمة كبيرة".

وأكمل النقيب حديثه موضحًا: «اليوم نُكرم قيمة كبيرة علي المستوي الفني والأخلاقي والأداء الراقي للفنان».

ووجه توفيق الشكر للنقيب مصطفى كامل قائلًا: «أشكر النقيب مصطفي كامل وأقول إنه نقيب العرب».

وعبر مصطفى كامل عن سعادته برؤيته بمهرجان القلعة وقال:«إن وليد يعتبر سفير لبنان والوطن العربي بمصر، وأنه يكن له كل الحب والتقدير والاحترام وأن هذا التكريم يعبر عن الوحدة العربية».

غني الفنان مصطفي كامل أغنية انزل ياجميل في الساحة بطريقة تتناسب مع اسم الفنان وليد قائلًا انزل ياوليد في الساحة وسط تفاعل من الحضور.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت أمس إقامة حفل تكريم خاص بمقر النقابة اليوم 4 سبتمبر، للمطرب الكبير وليد توفيق وذلك لمشاركته الكبيرة في إثراء المكتبة الموسيقية.

ويشارك في حفل التكريم كوكبة من نجوم الموسيقى والغناء.

وكان طارق مرتضي المستشار الإعلامي للنقابة أشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية بمصر تكن كل التقدير والاحترام لكل فنان مصري وعربي قدم مشواراً سامياً على المستوى الفني والأخلاقي.

وأكد أن الحفل يقام تكريما وتقديرا لمشوار الفنان الكبير وليد توفيق الفنى، مضيفا أن وليد توفيق أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة.

فعاليات تكريم الفنان وليد توفيق
search