الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطارين بالزقازيق

حادث قطار الزقايق

حادث قطار الزقايق

محمد النجار

A A

كشف الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، عن آخر المستجدات بشأن المصابين في حادث قطاري الزقازيق.

وقال هاني جميعة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء اليوم الأحد، أن هناك 34 من المصابين غادروا المستشفى عقب تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، لافتا إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور وجروح وسحجات ما بين خفيفة ومتوسطة.

الدفع بـ40 سيارة إسعاف لمكان الحادث

وحول الحادث أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أن سيارات الإسعاف وصلت إلى موقع الحادث بعد ثلاث دقائق فقط، لنقل المصابين. 

وأوضح “ جميعة”، أن هناك 40 سيارة إسعاف شاركت في نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الصحية. 

رفع درجة الطورائ في كافة المستشفيات بالشرقية 

وشدد علي أن كافة المستشفيات في الزقازيق والشرقية رفعت درجة الاستعداد لتلقي المصابين وعلي رأسهم مستشفى الزقازيق الجامعي، ومستشفى الأحرار التعليمي، ومستشفى الزقازيق العام، والمستشفيات الخاصة.

واستطرد أن كافة الفرق الطبية في المستشفيات قدمت نموذجاً رائعاً في إسعاف المصابين في أسرع وقت وقد تم تقديم كافة الرعاية الصحية لهم دون تقصير أو إهمال.

وتابع أن إحدى الحالات استدعت التدخل الجراحي العاجل حيث تم بتر القدم، كما دخلت اليوم أربع حالات إلى غرف العمليات في مستشفى الزقازيق الجامعي، مردفا أن ثمانية حالات فقط لا تزال تتلقى العلاج، منها خمس حالات في مستشفى الزقازيق الجامعي، وحالتان في مستشفى الأحرار، وحالة واحدة في مستشفى خاص.

واختتم بتقديم تعازيه في وفاة ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search