الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف رد مصطفى أبو سريع على اتهامات علي الطيب بسرقة إفيهاته في «عمر أفندي»؟

الفنان مصطفى أبو سريع

الفنان مصطفى أبو سريع

ياسمين شهاب

A A

علق الفنان مصطفى أبو سريع، على تصريحات الفنان علي الطيب بشأن بعض اللازمات التي استخدمها صناع مسلسل “عمر أفندي” خلال الأحداث وأهمها لازمة «حاجة 13 خالص».

وقال الفنان مصطفى أبو سريع، خلال لقائه ببرنامج «عرب وود» إن الفنان علي الطيب من أعز أصدقائه في الوسط الفني، وأنه لم يقصد التصريحات التي أدلى بها لأن بداخله بعض المشاعر الطفولية وله الحق أن يحزن لأنه يعتقد بأنه صاحب اللازمة ولكن هذا غير صحيح.

وأضاف الفنان مصطفى أبو سريع، أن مصطلح «حاجه 13 خالص» هو مصطلح منتشر في العصر الذي تم التمثيل فيه بالمسلسل وأن لا أحد يتعمد أن ينسب له المصطلح.

وحقق مسلسل «عمر أفندي» نجاحا كبيرا عند عرضه الفترة الماضية، والعمل من بطولة عدد من النجوم مثل الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، ميران عبد الوراث ومن  إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search