الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي استعدادا للعودة للقاهرة بعد الفوز على جورماهيا

عمرو السولية وأكرم توفيق

عمرو السولية وأكرم توفيق

محمود عبدالرحيم

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار نيروبي قبل قليل، استعداداً للعودة إلى القاهرة بعد تحقيق انتصار عريض على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأعرب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، عن سعادته الكبيرة بالأداء المتميز الذي قدمه الأهلي، مشيداً بالبداية القوية للفريق في مشواره بدوري الأبطال.

وأوضح كولر، أن الفريق خاض المباراة بعد فترة تحضير قصيرة لم تتجاوز الأسبوعين، مع غياب بعض اللاعبين الدوليين الذين انضموا للتدريبات قبل السفر بـ48 ساعة فقط، مشيراً إلى الجهد الكبير الذي بذله الجهاز الفني في تجهيزهم.

كما حرص كولر على توجيه الشكر للاعبين على أدائهم الرائع، مؤكداً أنهم تمكنوا من التحكم في إيقاع المباراة بشكل كامل وأن الفوز بثلاثية نظيفة يعد نتيجة جيدة تضع الفريق في موقع قوي قبل مباراة الإياب.

يستعد الأهلي الآن لمباراة الإياب التي ستُقام في القاهرة، حيث يسعى الفريق للحفاظ على تقدمهم والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة القارية.

الأهلي يفوز على جورماهيا بثلاثية

وفي السياق ذاته، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض النادي الأهلي، مباراته أمام نظيره جورماهيا الكيني اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024-2025.

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وسجل رامي ربيعة، الهدف الأول بعد خطأ ساذج من حارس المرمى في الدقيقة 14، فيما أحرز بيرسي تاو الهدف الثاني بعد استغلال خطأ لمدافع جورماهيا في الدقيقة 15، وجاء هدف بيرسي تاو الثالث في الدقيقة 73 بعد استغلال جيد لكرة الفلسطيني وسام أبو علي المنفرد بالمرمى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search