السبت، 28 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة علاء: «الشناوي» مثلي الأعلى والمنافسة في الأهلي صعبة

حمزة علاء

حمزة علاء

دنيا عبده

A A

علق حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على معسكر الأحمر المقام حاليًا في النمسا، مؤكدًا أن له فوائد عديدة.

وقال حمزة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «المنافسة في حراسة مرمى النادي الأهلي، صعبة بسبب حراس كبار مثل محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، والمنافسة دائمًا تكون في مصلحة النادي الأهلي».

وأضاف حارس الأهلي: «شاركت مع المنتخب الأوليمبي على الرغم من عدم مشاركتي مع الأهلي، وظهرت بمستوى جيد بسبب توفيق ربنا ودعاء والدتي، والنتائج التي وصل لها المنتخب الأولمبي لم تكن متوقعة».

وواصل حمزة علاء: «أتمنى المشاركة مع الأهلي وإسعاد الجماهير في الفترة المقبلة، وأحلامي مع المارد الأحمر أن أقدم مستوى جيدا، وأشكر جماهير الأهلي على مساندتهم الدائمة خلال بطولة أمم إفريقيا».

وكشف علاء عن مثله الأعلي قائلًا: « مثلي الأعلى محليًا محمد الشناوي وأحمد شوبير وثابت البطل وإكرامي الشحات، وعالميًا مانويل نوير وتيرشتيجن».

معسكر الأهلي بالنمسا

ويستمر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حتى 6 سبتمبر المقبل، وحدد خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأحمر، موعد المباراة الودية، على هامش استعدادات الفريق للموسم الجديد، والمقرر لها 5 سبتمبر المقبل.

في سياق آخر، أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة السوبر الإفريقي، عن مواجهة الأهلي لنادي سيما التنزاني، وتقام البطولة لأول مرة وذلك بعد تصديق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عليها عقب الحصول على الموافقات من الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا».

search