الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم دمياط» تدعو مجالس الأمناء و الأباء متابعة جاهزية المدارس قبل بدء الدراسة

محمد رمضان

محمد رمضان

معاذ محمد

A A

طالب محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أولياء الأمور ومجالس الأمناء بالحضور إلى مدارس أبنائهم في الأيام المتبقية من هذا الأسبوع  للمشاركة في احتفالات تكريم المتفوقين، واستقبال طلاب الصفوف الاولي ورياض الأطفال وتسليم الكتب طبقا للتعليمات والمشاركة في التأكد من انتهاء إدارة المدرسة من الجداول وقوائم الفصول، وسد العجز وعدم تواجد أي كثافات بالفصول وتوافر الأثاث المدرسي ومدى جاهزية المدارس من أسوار وأفنيه وحدائق وحمامات أعلام وفصول دراسية ومعامل ومرافق مدرسية وسبورات وكهرباء وزجاج شبابيك وخزانات مياه وخلافه

 

وأكد «رمضان » إن الاستثمارات الضخمة التي تبذلها الدولة في قطاع التعليم تعكس إيمانها الراسخ بأهمية التعليم في بناء المستقبل. ومع هذه الجهود المتواصلة، فإننا نتطلع إلى جيل جديد من المصريين، جيل مؤهل ومبدع وقادر على رفع اسم مصر عالياً. فالتعليم هو الاستثمار الأمثل في المستقبل، وهو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

إزالة المعوقات قبل بدء العام المدارس 

وأشار  رمضان إلى أنه في حال تواجد أي معوق لبدء الدراسة يرجي موافاتنا وموافاة مدير عام الإدارة بأي معوق علي كل المستويات. 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search