الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة للخدمات الإعلامية توقع شراكة مع مؤتمر البث الفضائي التكنولوجي

عمرو الفقي خلال جلسة النقاش

عمرو الفقي خلال جلسة النقاش

ندى يوسف

A A

في إطار الدور الرائد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مجال تطوير ودعم الإعلام المصري والعربي، عقد مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي (Ibc)، اليوم الأحد، جلسة نقاشية مع المتحدة كونها أكبر كتلة إعلامية في الشرق الأوسط بأكمله.

وعقدت الجلسة في أمستردام، واستعرضت الشركة المتحدة خلالها الإجراءات التي اتخذتها في ملف تطوير الإعلام المصري والعربي على مدار السنوات الأخيرة، للاستفادة من تجربتها.

 

شراكة المتحدة مع مؤتمر البث الفضائي

ووقعت المتحدة شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي، لتبادل الاستفادة فيما بينهما والمساعدة على تطوير الآلية الإعلامية بشكل أكبر، باعتبار المؤتمر أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال البث التلفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها.

وأقيمت الجلسة النقاشية تحت عنوان «إعادة تشكيل منظومة إعلامية راسخة عبر تبني الابتكارات التكنولوجية التحولية»، بحضور كل من عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، وأدارها الخبير الإعلامي آلان ماكلينان.  

والجدير بالذكر أن مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي، يضم آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم. 

في ذات السياق، أكد «الفقي»، أن الشركة المتحدة منذ إنشائها من 8 سنوات، تمكنت من أن تتبنى نموذج اقتصادي مستدام يستطيع أن يوفر للإعلام كل الإمكانات التكنولوجية، وبيئة العمل المناسبة لآلاف الإعلاميين والفنيين والمتخصصين.

 وأشار إلى أن المتحدة تضم تحت مظلتها 46 شركة، ويعمل بها 9 آلاف شخص و 17 قناة من بينهم 3 قنوات أخبار و12 صحيفة وموقع إخباري و6 إذاعات راديو، هذا إلي جانب منصة Watch It الترفيهية، ومجموعة من شركات التسويق والإنتاج الدرامي والسينمائي، وشركات أيضا في مجال التكنولوجيا المعلومات المتخصصة في صناعة الإعلام. 

وأوضح عمرو الفقي، أن قوة المتحدة تعود إلى تاريخ يتجاوز القرن ونصف القرن للإعلام المصري، قدم خلالها مكتبة أثرت وجدان الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة مهنية قوية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.



 

search