الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من النائب أحمد عبد الجواد بعد تكليفه بمنصب أمين عام «مستقبل وطن»

 النائب أحمد عبد الجواد

النائب أحمد عبد الجواد

محمد النجار

A A

أعرب النائب أحمد عبد الجواد عن سعادته بتكليفه بمنصب أمين عام حزب مستقبل وطن

وقال «عبد الجواد »: «يسعدني ويشرفني أن أعبر عن عظيم شكري وامتناني وتقديـري لإخوتـي وزملائـي أعضاء الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على ثقتهم الغالية فى تكليفى أميناً عاماً للحزب».

وأشار «أحمد عبد الجواد» فى تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى أن «هذا التكليف أتشرف به وأسعى من خلاله لخدمة مصرنا الغالية، مستندًا فى ذلك على عقيـدة راسخـة لدى جميع أعضـاء الحزب وكوادره التنظيمية والبرلمانيـة كمـا عهدناهـم دائمـاً  أسرة واحدة تعمل من أجل مصر».


وتابع: ”فى هذا السياق أجدد دائماً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يقدمه من عطاء لوطننا الغالي فى جميع المجالات، وعلى وجه الخصوص ما أرساه من قيم ومبادئ نضعها دائماً نصب أعيننا وعلى رأسها السعي المستمر لدمج أبناء هذا الوطن فى مشهد سياسي يتسع للجميع دون إقصاء أساسه الحوار وثابته المشترك أن تحيا مصر أولاً وقبل كل شيء".

وفي سياق متصل، نشر موقع حزب مستقبل وطن، خبرا يُفيد اختيار النائب أحمد عبدالجواد، أمينًا عامًا للحزب بالإجماع.

وكتب الحزب عبر موقعه: "أسفرت انتخابات الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، عن اختيار النائب أحمد عبدالجواد، أمينًا عامًا للحزب بالإجماع".

ويذكر أن النائب أحمد عبدالجواد، تم اختياره أمينًا للتنظيم بالحزب، في مارس من العام الماضي، وهو عضو بمجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، ونائبًا لرئيس الحزب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search