الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يكشف سبب استبدال عطية الله أمام جورماهيا وسر الراحة السلبية للاعبين (فيديو)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود عبدالرحيم

A A

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر: "يحيى عطية الله قدم أداءً رائعًا رغم أنه لم يتدرب مع الفريق قبل المباراة، بدايته كانت مبشرة جدًا، لكنّه شعر ببعض الآلام، لذلك قمت باستبداله حرصًا على سلامته".

وتابع كولر: "سأبلغ قريبًا عامي الـ64، والكرة تعتبر حياتي، شغفي بهذه اللعبة أحرص على نقله إلى اللاعبين."

وأضاف: “كنت مصرًا على منح اللاعبين فترة من الراحة بعيدًا عن الكرة، حتى يعودوا بكامل مستواهم وشغفهم باللعبة”.

تأتي تصريحات كولر بعد الأداء المميز الذي قدمه فريقه، ويعكس حماسه واهتمامه بتطوير لاعبيه وضمان جاهزيتهم البدنية والنفسية لأداء المباريات القادمة.

الأهلي يفوز على جورماهيا بثلاثية

وفي السياق ذاته، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض النادي الأهلي، مباراته أمام نظيره جورماهيا الكيني اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024-2025.

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا بثنائية في دروي أبطال إفريقيا

وسجل رامي ربيعة، الهدف الأول بعد خطأ ساذج من حارس المرمى في الدقيقة 14، فيما أحرز بيرسي تاو الهدف الثاني بعد استغلال خطأ لمدافع جورماهيا في الدقيقة 15، وجاء هدف بيرسي تاو الثالث في الدقيقة 73 بعد استغلال جيد لكرة الفلسطيني وسام أبو علي المنفرد بالمرمى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search