الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير: ليفربول مهتم بالتعاقد مع عمر مرموش (تفاصيل)

مرموش ـ صلاح

مرموش ـ صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع صديق مقرب لمحمد صلاح خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل، رغم أنه قد يواجه منافسة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة «ليفربول إيكو» إن الريدز لم يتعاقد سوي مع لاعب واحد خلال فترة الانتقالات الأخيرة، حيث تعاقد مع  فيديريكو كييزا من يوفنتوس الإيطالي.

وتابعت أن مهاجم آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، يعد لاعباً مثيراً للاهتمام بالنسبة لفريق أرن سلوت، ويقال إنه "يتمسك بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز" من أجل اللعب بجوار صديقه المقرب محمد صلاح.

عمر مرموش ومحمد صلاح
وأضافت أن مرموش زميل صلاح على المستوى الدولي، ويمثل منتخب مصر الأول منذ عام 2021، ومنذ ذلك الحين أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق.
وشهد انتقال عمر مرموش البالغ من العمر 25 عامًا إلى نوتنجهام فورست مقابل 20 مليون جنيه إسترليني فشله في أغسطس بعد أن سحب أصحاب العمل الحاليون الصفقة من خلال رفع سعرهم المطلوب في اليوم الأخير في سوق الانتقالات.
وأكدت أن هناك بعض الأندية الأخرى المهتمة بالحصول علي خدمات اللاعب، مثل أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبير، إلى جانب ليفربول، موضحة أن كريستال بالاس "يراقب التطورات" وسط شكوك حول مستقبل جان فيليب ماتيتا.
وحقق مرموش بداية رائعة للغاية في الموسم الحالي، حيث عادل حصيلة صلاح بثلاثة أهداف ومثلها من التمريرات الحاسمة في أول أربع مباريات بالدوري، وفي الموسم الماضي، سجل 17 هدفًا وست تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

 

مرموش يتحدث عن صلاح 

وفي حديثه عن تأثير صلاح على مسيرته في وقت سابق من هذا العام، قال مرموش للحساب الرسمي للدوري الألماني على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أتعلم كل شيء من محمد صلاح داخل وخارج الملعب. إنه لشرف عظيم أن ألعب إلى جانب أحد أفضل اللاعبين في العالم".

واختتم مرموش تصريحاته: أتعلم منه دائمًا كيف أصبح لاعبًا محترفًا، سواء داخل الملعب أو خارجه. إنه بمثابة الأخ الأكبر بالنسبة لي ولللاعبين الشباب الآخرين. يتحدث معنا عن النوم وأخلاقيات العمل - كل شيء. أطلب نصيحته باستمرار وأستفيد من خبرته الواسعة في المباريات اللعب بجانبه شعور رائع".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search