الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفي كامل يكشف عن كواليس برنامج تكريم الفنان وليد توفيق

مصطفى كامل

مصطفى كامل

محمود الجلفي

A A

صرح الفنان مصطفي كامل، بأن الفنان وليد توفيق سيصل ويدخل لمكتبه ليقوم بالجلوس واستقبال مشروب الترحيب، ثم يخرجان سويا للصحفيين لإقامة فعاليات التكريم والاستماع للاسئلة.

يُذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت أمس عن إقامة حفل تكريم خاص بمقر النقابة اليوم 4 سبتمبر، للمطرب الكبير وليد توفيق وذلك لمشاركته الكبيرة في إثراء المكتبة الموسيقية.

ويشارك في حفل التكريم كوكبة من نجوم الموسيقى والغناء.

وكان طارق مرتضي المستشار الإعلامي للنقابة، قد أشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية بمصر تكن كل التقدير والاحترام لكل فنان مصري وعربي قدم مشوارًا ساميًا على المستوي الفني والأخلاقي.

وأكد أن الحفل يُقام تكريمًا وتقديرًا لمشوار الفنان الكبير وليد توفيق الفنى، مضيفًا أن وليد توفيق أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة.

في الوقت الذي اتخذت فيه نقابة المهن الموسيقية عددا من القرارات الصارمة، للحفاظ علي الذوق العام، وقررت إيقاف الفنانة سارة الزكريا ومنع تصاريح الغناء لها داخل جمهورية مصر العربية لما "أقذفته" فى حفلها بالساحل الشمالي، حيث انحرفت بالجمهور انحرافا أخلاقيا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن الأخلاقيات العامة والقيم المصرية والعربية.

وتغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه لاستقدامه المطربة سارة زكريا مع علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح وإقدام الجمهور ومشاركته معها على المسرح، وأيضًا التحقيق مع مدير المطعم بالساحل الشمالي بسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل وصرح بذلك المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى.

كما حولت الفنان رضا البحراوي للتحقيق نتيجة غنائه لأغنية مغني المهرجانات كزبرة "عليا الطلاق".

وتحاول النقابة الحفاظ علي الذوق العام، ومنع أي تجاوز أخلاقي أو أي عمل فني غير لائق و يؤثر علي المجتمع بالسلب.

search