الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماهر همام لـ «الجمهور»: الثقة سر فوز الأهلي على جورماهيا بثلاثية

ماهر همام

ماهر همام

A A

تحدث ماهر همام نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، عن فوز الأحمر العريض على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن مواجهات دور الـ32، من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

ماهر همام: الثقة سر فوز الأهلي على جورماهيا بثلاثية 

وقال ماهر همام في تصريحات خاصة لموقع الجمهور الإخباري، ثقة لاعبو النادي الأهلي كانت سر الفوز الكبير على جورماهيا في عقر داره وأمام أعين الجماهير الكينية رغم سوء أرضية الملعب والأجواء المحيطة.

وأضاف همام، لاعبو الأهلي الذين عادوا من المنتخب كان لهم تأثير السحر على جودة الأداء والنتيجة الكبيرة التي حققها المارد الأحمر على نظيره جورماهيا، مؤكدًا أنهم كانوا على أتم الاستعداد والجاهزية، وهذا أفاد الأهلي كثيرًا.

وتابع لاعب الأهلي الأسبق، الأهلي اليوم قدم ملحمة كروية مميزة، مشيرًا إلي تحقيق أكبر استفادة من هذا الفوز في ظل الظروف المحيطة وبداية موسم جديد طويل وسيكون شاقًا للغاية.

وأتم ماهر همام تصريحاته لـ موقع الجمهور الإخباري، قائلاً، "كولر استفاد بشكل كبير من الفترة التي قضاها مع الأهلي خلال المرحلة السابقة، موضحًا، أن انسجام كولر داخل جدران النادي والمنظومة الاحترافية المتواجدة هذا يعطي هدوء واستقرار بين المدرب واللاعبين والإدارة أيضًا ويسبب نجاحات غير مسبوقة مثلما شاهدنا الموسم الماضي.

وحقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على جورماهيا الكيني، في المباراة التي انتهت منذ قليل بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور الـ 32، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث، ورامي ربيعة الهدف الأول.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search