الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرياضة تهنئ إبراهيم الخولي على برونزية بطولة العالم للتنس للإعاقات الذهنية

 إبراهيم الخولي

إبراهيم الخولي

أحمد كامل

A A

قدمت وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة للبطل المصري إبراهيم الخولي بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في بطولة العالم للتنس الأرضي للإعاقات الذهنية، التي أقيمت في فرنسا من 7 إلى 15 سبتمبر.

وزارة الشباب والرياضة تهنئ البطل إبراهيم الخولي على إنجازه في بطولة العالم للتنس للإعاقات الذهنية

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية للرياضيين، وخاصة الأبطال البارالمبيين، من خلال توفير جميع الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح. 

وأكد أن الوزارة مستمرة في دعم الرياضيين من أصحاب الهمم عبر برامج ومبادرات تهدف إلى تطوير مهاراتهم ودمجهم في المجتمع الرياضي بشكل فعال. 

كما أشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه الخولي، معتبراً إياه نموذجاً للعزيمة والإرادة لدى الرياضيين المصريين في تمثيل مصر على الساحة الدولية بأفضل صورة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search