الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبادة يكشف أسباب رفض أوراق ترشحه لانتخابات الزمالك

أحمد عبادة

أحمد عبادة

محمد العزب

A A

كشف أحمد عبادة عن آخر تطورات رفض أوراق ترشحه، لانتخابات نادي الزمالك، عقب دخوله لجنة تقديم طلبات الترشح.

وقال عبادة في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، إن هناك نقصا في بعض الأوراق التي منعته من إنهاء مسألة ترشحه بشكل رسمي، تتعلق بضريبة القيمة المضافة، على العضوية، وتفاجأت بوجود 2000 جنيه متأخرات على عضويتي، سوف أقوم بتسديدها غداً و أعيد تقيدم أوراق ترشحي يوم الأربعاء.

وأضاف أنه لديه خطة واحضة لإنقاذ نادي الزمالك، عن طريق إنشاء فرع للنادي في منطقة الصعيد وبالتحديد أسيوط، وهي تخدم أكثر من محافظة أخرى، وهو ما سيوفر سيولة مالية كبيرة خاصة أن فرع 6 أكتوبر الإقبال على عضوياته ضعيف للغاية.

وعن المنصب الذي سوف يترشح له قال:"فى خيار بين أمرين عشان اكون صادق معاك ما بين نائب الرئيس وما بين عضو فمن النهاردة ليوم الأربعاء إلى الخميس أحدد الموقف..انا كنت جاى النهاردة اشوف الخريطة لقيت زحمة اتفاجأت ان فى 3 بس جم من ضمنهم زميلة اعلامية ورقها بردو كان ناقص يمكن 2 بس من الأعضاء".

وعًلق على ملف التجديد لزيزو وفتوح قائلاً، هم زملكاوية للغاية، وانتقالهم للنادي الأهلي أو انتقالهم لأي ناد آخر ليس له أساس من الصحة، والأمر مختلف لإمام عاشور نظراً لحداثه سنه وشغفه للمال.

وسادت حالة من الهدوء على انتخابات نادي الزمالك خلال الساعات الأولى، وتستمر اللجنة لمدة 7 أيام من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.

بدأ نادي الزمالك اليوم الإثنين 4-9-2023، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبل، وتلقي طلبات الراغبين في خوض المعترك الانتخابي، والمقرر إقامته يوم 20 أكتوبر.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسى للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساًء، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.