الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة العامة تشكل فريقًا هندسيًا لمعاينة عقار سكني منكوب بالسيدة زينب

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في القاهرة، منذً قليل، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع عقار السيدة زينب المنكوب، لمعرفة سبب انهيار العقار، والاستعلام عن إذا كان العقار صادر له قرار سابق بالإزالة من عدمه.

انهيار عقار سكني في السيدة زينب 

وشهدت منطقة السيدة زينب، انهيار عقار سكنى مكون من 5 طوابق، وفرضت قوات الحماية المدنية كردون أمنى بمكان الحادث، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.
 

انهيار عقار مكون من 5 طوابق فى السيدة زينب
 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بورود بلاغًا بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة السيدة زينب، وعلى الفور توجهت قوة أمنية بصحبتها فريق من قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

ادون ضحايا أو مصابين رفع أنقاض عقار السيدة

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من المعدات الثقيلة لرفع الأنقاض، للبحث عن ناجين أسفل أنقاض العقار وسرعة إنقاذهم، ولكن تبين عدم وجود مصابين أو ضحايا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.



تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search