الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للإعفاء من الخدمات الوظيفية، سقوط تشكيل عصاب بتهمة تزوير محررات رسمية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

نوال مجاهد

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي 6 عناصر إجرامية، قاموا بعمل تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية، إذ أن لـ5 أشخاص منهم معلومات جنائية، ويقيم هؤلاء الأفراد بمحافظتي القليوبية والقاهرة.

القبض علي التشكيل العصابي 

وترجع البداية، عندما تلقي ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، معلومات تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بعمل تشكيل عصابي متخصص في تزوير الأوراق والمحررات الرسمية، مستخدمين أسلوب مختلف لتغيير بيانات العملاء والتلاعب بها، والتي تتمثل في تقارير الإعفاء من الخدمة الوظيفية.

ويقوم التشكيل العصابي باستخراج تقارير طبية من الجهات المختصة، يمكنهم من خلالها إنهاء خدماتهم الوظيفية قبل الوصول للسن القانوني، فضلًا عن المستحقات المالية غير المستحقة.

ضبط الأدوات المستخدمة في التزوير

وتم ضبط المتهمين من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، وعُثر بحوزتهم علي (عدد كبير من المستندات المزورة والمعدة للتزوير - عدد من الأصول والصور الضوئية للمحررات الرسمية –عدد 5 هواتف محمولة_ المعدات المستخدمة في عملية التزوير)

وبفحص الأحراز تبين احتوائها علي الأدلة التي تثبت ارتكابهم للأنشطة الاجرامية السابق ذكرها، تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة، لتتولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search