الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة عرابي لـ«الجمهور»: الأهلي سيحقق نتيجة إيجابية في كينيا والمباراة لن تكون سهلة

 أسامة عرابي

أسامة عرابي

إسلام محمد

A A

تحدث أسامة عرابي نجم مصر والأهلي الأسبق، عن مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32، من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسامة عرابي: الأهلي سيحقق نتيجة إيجابية في كينيا

وقال أسامة عرابي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، "المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن الأهلي سيلتقي مع منافس مجهول بالنسبة للقارة الافريقية، ليس هو الترجي أو مازيمبي أو صن داونز".

وأضاف عرابي، "أتمنى أن يحقق الأهلي نتيجة إيجابية، ومن المؤكد بالنسبة لي أن المارد الأحمر لن يخسر من جورماهيا حتى لو كانت المباراة في كينيا، مشيرًا إلى قوة الأحمر في المنافسات القارية".

وأكمل مدرب الأهلي الأسبق، "دائمًا وأبدًا البدايات بتكون صعبة، لكن الأهلي سيقدر أن يسهل على نفسه الأمور في حال تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس في الملعب، ويحول الضغط أكثر على صاحب الأرض، خاصة أنه يلعب أمام جمهور ومطالب بتحقيق نتيجة إيجابية".

واختتم أسامة عرابي حديثه لـ«الجمهور»، “ثنائية ياسر إبراهيم وربيعة أفضل حاليًا، وهذا سيجعل الأهلي أقوى خلال هذه المباراة بعد رحيل نجم الدفاع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

ويلتقي الأهلي بـ جورماهيا الكيني، بالعاصمة الكينية، في الثالثة عصر اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الظهور الأول لـ«عطية الله»، تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الرسمي لخوض مباراته الأولى هذا الموسم 2024-2025 أمام جورماهيا الكيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024-2025.

تشكيل الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وجاءت اختيارات مارسيل كولر لتشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - حسين الشحات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search