الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو مسلم لـ«الجمهور»: الأهلي سيفوز على جورماهيا، وهذه الثنائية «أفضل»

أحمد أبو مسلم

أحمد أبو مسلم

A A

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على جورماهيا الكيني، في الثالثة عصر اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32، من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024-2025.

أبو مسلم: ضربة البداية دائمًا صعبة والأهلي يفوز بثنائية

وقال أحمد أبو مسلم نجم مصر والأهلي الأسبق في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”، مباراة اليوم مهمة جدًا بالنسبة لـ النادي الأهلي في مستهل مشواره بالموسم الجديد، ودائمًا وأبدًا ضربة البداية تكون صعبة، خاصة لو كانت خارج الأرض ومع منافس مجهول.

وأضاف الظهير الأيسر الأسبق، يحيي عطية الله ويوسف أيمن ثنائي إضافة بالنسبة للنادي الأهلي الفترة الحالية، مؤكدًا أن الأهلي كان يحتاج لوجود المغربي أشرف داري، لكن الإصابة حرمت نجم الدفاع الجديد من خوض أولى مبارياته الرسمية مع المارد الأحمر.

أبو مسلم يفضل ثنائية يوسف أيمن ورامي ربيعة

وأكمل مدرب كيما أسوان الجديد، حديثه لـ«الجمهور»، أفضل ثنائية يوسف أيمن ورامي ربيعة، اليوم، أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وأتمناها بدلًا من ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم، مشيرًا إلي أن يوسف أيمن يمتاز بالهدوء التام في الخط الخلفي من الملعب قبل أن يأتي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأتم أبو مسلم تصريحاته قائلًا، "الأهلي سيفوز بثنائية نظيفة، وسيعود للقاهرة منتصرًا على جورماهيا الكيني، خاصة أن الأهلي لديه مقومات وشخصية البطل خارج الملعب، وهذا سيسهل عليه المأمورية خارج الديار".

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وجورماهيا عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بتعليق المعلق الشهير عامر عبد الله، مما يمنح جماهير الأهلي فرصة متابعة فريقهم في مشواره الإفريقي.

وينتظر الجميع انطلاق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، حيث يبدأ الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع ترقب الجماهير لظهور الفريق الأول في الموسم الجديد.

May be an image of 4 people, people playing football, people playing soccer and text

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search