الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفوق للأحمر، تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مواجهة جورهاميا

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مع فريق جورماهيا الكيني في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في بداية مشواره للحفاظ على لقبه القاري، وتُقام المباراة في تمام الثالثة عصرًا على ستاد نيايو ناشيونال بالعاصمة الكينية نيروبي.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مواجهة جورهاميا

وتُعد هذه المباراة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولات الأندية الإفريقية، لكنها ليست الأولى بين الأهلي والأندية الكينية، حيث سبق للأهلي أن واجه فرقًا مثل أبالوهيا، ليوباردز، توسكر، وفاستاك.

وخاض الأهلي 14 مباراة ضد الأندية الكينية، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما خسر 3 مواجهات، وسجل لاعبو الأهلي 28 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

ومن أبرز انتصارات الأهلي على الأندية الكينية كانت الفوز 6-0 على ليوباردز عام 1987، و3-0 على توسكر عام 2006، بالإضافة إلى الفوز 3-1 على أبالوهيا عام 1981، وعلى توسكر عام 2000.

 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ويقام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وتقام مباراة الأهلي وجورماهيا في الثالثة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب كيني بالعاصمة نيروبي، ستكون مباراة العودة في القاهرة يوم 21 من الشهر نفسه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search