الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحة»: خروج 44 حالة من مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات

الدكتور حسام عبدالغفار

الدكتور حسام عبدالغفار

تسنيم جمال

A A

أعلن الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن خروج 44 حالة من مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق من المستشفيات، بعد تحسن حالتهم الصحية، موضحا أنه ما زال هناك 8 حالات يتلقون العلاج في المستشفيات، وإجمالي عدد الوفيات 4 حالات.

وقال عبد الغفار، أن هناك 5 حالات لا زالت تتلقى الرعاية الصحية في مستشفى جامعة الزقازيق، بالإضافة إلى حالتين في مستشفى الأحرار، وحالة في مستشفى العبور الخاص، مشيرًا إلى أنه جارٍ متابعة كل الحالات في المستشفيات لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

ارتفاع أعداد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن ارتفاع أعداد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 49 مصابًا، وتم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، وفقًا لـ طلب المصابين، بالإضافة إلى 3 حالات وفاة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search