الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد قناه مجانيه تنقل مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني 2024

أتلتيكو مدريد وفالنسيا

أتلتيكو مدريد وفالنسيا

سلمى ياسر

A A

شاهد قناه مجانيه تنقل مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني 2024، يبحث الجماهير عن مواجهات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكونه فريق متطور يبحث دائمًا عن المنافسة مع الكبار في البطولة المحلية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

ويستضيف نادي أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ميتروبوليتانو مواجهة فريق أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قناة مجانية تنقل مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني 2024

وهناك العديد من القنوات المجانية المفتوحة التي ستنقل مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسا، عبر الأقمار الصناعية المختلفة مثل قنوات "TV2 Sport 1 Norge, SuperSport Maximo 1, Ziggo Sport Select HD".

وتنقل أيضًا أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم الأحد في الجولة الخامسة عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

ويبحث الجماهير وعشاق بطولة الليجا عن القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، مساء اليوم الأحد، في مواجهات بطولة الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

وسيتم نقل المباراة، التي تجمع بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا، علي قناة بي ان سبورت 3 bein sports، وتأتي بتعليق المتألق خليل بلوشي علي أجواء المباراة الحماسية.

 

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لخوض المباراة بكل قوة، بعد ما حقق انتصارين وتعادلين في أول 4 جولات، الفريق تعادل 2-2 في الجولة الأولى أمام فياريال، وفاز في الجولة الثانية 3-0 على جيرونا، وفي الجولة الثالثة تعادل بدون أهداف مع إسبانيول، وفي الجولة الرابعة فاز 1-0 على أتلتيك بلباو.

ويواصل فريق فالنسيا استعداداته للمباراة المقبلة، بهدف تحسين نتائجه بعد البداية الصعبة في الدوري، حيث جمع الفريق نقطة واحدة فقط من أصل أربع جولات، بعد تحقيقه تعادل واحد وتعرضه لثلاث هزائم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search