الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رفضوا التصالح».. خال الطفلة «شهد» استغل إعاقتها واغتصبها بمنزل مهجور بأطفيح

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

لا تزال واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها الطفلة "شهد عبد النبي" 9 أعوام، على يد خالها المدعو "إسلام. م" 36 عاما، والذي تم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، تشغل الرأي العام، بعدما رفضت أسرة الطفلة العروض التي قدمتها لها أسرة المتهم للتنازل عن القضية، وصمم والدها على أقواله في تحقيقات النيابة، واتهم الجاني باختطاف ابنته القاصر، والاعتداء عليها، ومحاولة قتلها داخل "منزل مهجور"، وهو ما أكدته تحريات المباحث.

الملف الطبي: نزيف حاد وتهتك بالمهبل

وحصل موقع "الجمهور" على صورة من الملف الطبي الخاص بالحالة الصحية للطفلة، منها التقرير الصادر من مستشفى أطفيح، والمقبد برقم 1281، وذكر نصا، أنه بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة شهد عبد النبي كامل شعبان، مقيمة بـ"منشأة سليمان" التابعة لمركز أطفيح، تبين أنه وقع عليها اعتداء جنسي من المشكو في حقه، ويوجد نزيف مهبلي شديد، أدى لتهتك كامل بالمهبل، والمريضة تعاني من نزيف حاد، وتم حجز المريضة تحت الملاحظة بالمستشفى، على أن تحدد مدة العلاج فيما بعد، على حسب حالتها الصحية، ومدى استجابتها للعلاج.

استغل إعاقتها الذهنية

وكشف تقرير طبي آخر، أن الطفلة المجني عليها، تعاني من إعاقة ذهنية وغير قادرة على التمييز، وتحتاج لجلسات تخاطب ومهارات في النطق والتفكير، وتم عمل بحث اجتماعي لأسرتها من قبل الشؤون الاجتماعية بالمركز، قيد برقم 3640 لسنة 2023.

وفي ذات السياق، تمارس أسرة المتهم ضغوطا على أسرة المجني عليها للتنازال عن القضية مقابل دفع مبلغ مالي تردد أنه وصل لـ 2 مليون جنيه، و 5 أفدنه، إلا أن الأسرة ردت عليها بتكليف وليد عبد الحميد، محاميا عنهم للحصول على حق "شهد" ومعاقبة المتهم وفقا للقانون.

أوهما بتوصيلها للمنزل واعتدى عليها

كان أهالي قرية "منشأة سليمان"، التابعة لأطفيح جنوبي الجيزه، قد فوجئوا بالطفلة "شهد" 9 أعوام، تجري في الشارع، والدماء تنزف منها، فى الوقت الذي كانت تبحث عنها جدتها ووالدها، وتبين أنها كانت في "كُتاب القرية"، وقام المتهم بالتحايل عليها بحجة توصيلها لجدتها واستدراجها لمنزل مجاور، وبداخله ارتكب جريمته.

وبإخطار قسم شرطة أطفيح، وبسؤال والدها اتهم أحد أقربائها المدعو "إسلام" بارتكاب الواقعة، وبإجراء التحريات الأولية، تم ضبطه وإحالته للنيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام، ثم جددت له الحبس 15 يوما على ذمة التحقيق.

التقرير الطبي للمجني عليها شهد

شهد تعاني من اعاقة ذهنية
search