الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفي عبده لـ«الجمهور»: بدخل على «تيك توك» عشان أتكلم مع جمهوري بشكل مباشر

فيفي عبده

فيفي عبده

ياسمين شهاب

A A

بررت الفنانة فيفي عبده، اختفائها عن الظهور بموقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» بأنها في الفترة الحالية مشغولة ببعض الأمور سواء الشخصية أو الخاصة بأعمالها الفنية التي تقوم بالمشاركة فيها.

فيفي عبده توضح أسباب غيابها عن الظهور على “تيك توك”

وقالت الفنانة فيفي عبده في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، إنها في الفترة الحالية مشغولة للغاية، وبالأخص عقب تعاقدها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» وأنها تسعى للتركيز على العمل حتى تظهر بشكل لائق.
 

فيفي عبده»: بنبكي دم على اخواتنا في فلسطين - الجمهورية الجديدة الاخباري

ومن جانبها، علقت الفنانة فيفي عبده، على الانتقادات التي تعرضت لها عقب ظهورها على «تيك توك» أنها تُحب الدخول على «تيك توك» من أجل التواصل مع جمهورها بشكل مباشر لأن تُحب الحديث معهم، موضحة: «وفيها إيه لما اطلع لايف على تيك توك».

نجوم الفن على «التيك توك».. تواصل مع الجمهور أما من أجل الأموال

وانتشرت في الفترة الأخيرة، ظاهرة تواجد عدد كبير من النجوم على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» سواء بالقيام بعمل فيديوهات أو عمل بث مباشرة للحديث مع الجمهور، مما أدى إلى انتقادهم من قبل البعض بسبب أنهم يقومون بالدخول إلى تحديات من أجل الأموال.

فيفي عبده تصاب بأزمة صحية صعبة وتناشد الجمهور الدعاء لها - مجلة هي

وكانت الفنانة فيفي عبده، قد تعاقدت على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرض الجزء الأول بالموسم الرمضاني 2024، العمل من بطولة العديد من نجوم الفن منهم: الفنان طارق لطفي، والفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، والفنانة زينة، والفنانة مي كساب، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

فى عيد ميلاد فيفى عبده ... تعرف على حياتها - مجلة كلاسي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search