الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يمنح لاعبيه جولة ترفيهية في نيروبي بعد الفوز على الشرطة الكيني

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، منح اللاعبين فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، بعد مباراة الأمس التي جمعتهم بفريق الشرطة الكيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يمنح لاعبيه جولة ترفيهية في نيروبي بعد الفوز على الشرطة الكيني

وجاءت موافقة الجهاز الفني على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين اليوم الأحد لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي، بعد فوزهم على الشرطة الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 من البطولة، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية.

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد، ليستهل مشواره القاري في الموسم الجديد بانتصار جيد قبل مباراة الإياب التي تُقام بالقاهرة يوم 21 الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search