الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إدارة الحوار الوطني تهنئ الشعب بذكرى المولد النبوي الشريف

الحوار الوطني

الحوار الوطني

مصعب فرج

A A

تقدمت إدارة الحوار الوطني بالتهنئة للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعت إدارة الحوار الوطني - عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك- في هذه المناسبة المباركة، الله عزَ وجل، بأن يحفظ مصر وشعوبنا العربية والإسلامية من كل سوء وشر.

يشار إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني، قد استقر منذ انطلاق اجتماعاته في مطلع يوليو الماضي، على 19 لجنة نوعية، تضم 44 شخصية في 3 محاور، سياسية واقتصادية واجتماعية، مع اختيار حسام بدراوي مستشارًا للحوار الوطني لعرض رؤية مصر 2030.

وضمت اللجان المختلفة، ملفات تتعلق بالتضخم وغلاء الأسعار، والدين العام والاستثمار، والصناعة في المحور الاقتصادي، بالإضافة للتعليم والصحة والشباب في الاجتماعي، ومباشرة الحقوق السياسية وحقوق الإنسان والمحليات والأحزاب في المحور السياسي.

وكان حسم مجلس أمناء الحوار الوطني، تشكيل المقررين والمقررين المساعدين للجان النوعية المختلفة، بعدما أضاف 4 لجان جديدة إلى 15 سابقة، وهي: لجنة الأحزاب السياسية، ولجنة النقابات وذلك بالمحور السياسي، و لجنة الشباب بالمحور المجتمعي، ولجنة السياحة في المحور الاقتصادي، مع اختيار حسام بدراوي مستشارًا للحوار الوطني لعرض رؤية مصر 2030.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search