السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم محمود عبدالعزيز يرقص على «سطلانة» مع محمد إمام وأحمد السعدني

عيد ميلاد كريم محمود عبدالعزيز

عيد ميلاد كريم محمود عبدالعزيز

ندى يوسف 

A A

احتفل الفنان كريم محمود عبدالعزيز بعيد ميلاده الـ 38، مع مجموعة من أصدقائه الفنانين في حفل صغير اقتصر على المقربين فقط.

وحضر الحفل كلًا من محمد إمام، أحمد السعدني، محمد أسامة، أشرف عبدالباقي، شيكو، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، سليمان عيد، أحمد الشامي، بشريف رمزي، الإضافة إلى رامي رضوان، وعدد أخرين من النجوم.

وشارك الفنان محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر في الفيديو كريم محمود عبدالعزيز، وهو يرقص على أغنية «سطلانة» مع محمد إمام، وعلي ربيع، وأحمد العدني، وأوس أوس، بعد تصدرها التريند خلال الفترة الأخيرة، عقب فوز الأهلي باللقب الـ11 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، يتعاون الفنان كريم عبدالعزيز، مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، في فيلم «بيت الروبي»، الذي من المقرر طرحه في عيد الأضحى 2023.

ويعتبر هذا التعاون الأول بينهما، ومن المنتظر أن يحقق الفيلم نجاحًا ساحقًا، فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

ويشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

search