السبت، 06 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حطته فى شوال وألقته بالترعة».. تفاصيل قتل طفل على يد جارته بالشرقية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

لقد وصانا النبي "ص" على سابع جار، لأهمية الجيران في حياة بعضنا البعض، ومهما حدث بين الجيران فهم في النهاية أهل، وأول من يسأل عليك قبل أقاربك.

ففي إحدى القصص البشعة التي انتزعت من صاحبتها كل أنواع الرحمة والشفقة، «سكر» وهي ربة منزل تقطن بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وفي ذات ليلة حدثت بينها وبين أحد جيرانها مشادة كلامية، انتهت بخلافات جيرة عادية.

فقامت «سكر» باستدراج ««محمد» صاحب السنتان، إلى منزلها، دون أن يشعر بها أحد من المارة أو الجيران، وفي غضون دقائق معدودة قامت بإنهاء حياة الطفل البرىء، ثم قامت بوضعه في جوال وإلقائه في ترعة بمركز منيا القمح بالشرقية.

وبعد مرور عدة أيام ووالدا الطفل لم يذوقا طعم النوم أو الراحة، منذ اختفاء ابنهما الذي لا يعرف من الدنيا سوى المشي، وظلا يبحثان عنه وقاما بإبلاغ الشرطة بتغيب الطفل، وبعد أيام قليلة تمكنت الأجهزة الأمنية بالعثور على جثة طفل داخل جوال وملقاة بترعة بمركز منيا القمح، وبعد تعرف والدته على جثمانه، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر رقم 8080 إداري مركز منيا القمح لسنة 2023، وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثمان الطفل، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية.

بعد التحريات والإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، من تحديد هوية الجاني، وتم ضبطه««سكر» ربة منزل ومقيمة بجوار أسرة المجني عليه،

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.