الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكليفات من وزير الإسكان بشأن مشروعات منخفضي ومتوسطي الدخل

وزير الإسكان

وزير الإسكان

منار عبد العظيم

A A

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا أمس، لمتابعة أعمال "شركة التعمير لخدمات الصيانة" في مواقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين". 

وشمل الاجتماع متابعة تقدم الأعمال في مشروعات الإسكان منخفضي ومتوسطي الدخل، سواء في المدن الجديدة أو المحافظات، بحضور مسؤولين من الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بالإضافة إلى شركة التعمير لخدمات الصيانة.

تطوير شركة التعمير لخدمات الصيانة

 وأكد الشربيني، على ضرورة تبني الأساليب الحديثة في إدارة وتشغيل المشروعات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المشاريع التي تتولى الشركة مسؤوليتها. 

ودعا الوزير إلى وضع معايير محددة لتقييم الأداء بما يتناسب مع الأنماط المختلفة للمشروعات السكنية، وضمان اختيار العمالة المؤهلة، والعمل على توفير موارد متنوعة لتحسين قدرات الشركة وإمكاناتها.

وأكد وزير الإسكان على ضرورة الالتزام بالإجراءات القياسية لإدارة وتشغيل مواقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

 وأشار الوزير، إلى أهمية الحفاظ على الحالة العمرانية للمشروعات، بما في ذلك الاهتمام بالمساحات العامة، والمسطحات الخضراء، والمسافات بين العمارات، وواجهات المباني، وغيرها من عناصر المشروعات.

وخلال الاجتماع، قدم مسؤولو شركة التعمير لخدمات الصيانة عرضًا حول خطة الشركة لتطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في المواقع التي تديرها. كما تناول العرض جهود الشركة لزيادة الموارد المالية وصيانة المعدات المستخدمة في أعمال الصيانة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search