الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل افتتاح مشواره الإفريقي، الأهلي يتربع على عرش القارة السمراء

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يتمتع النادي الأهلي بكونه النادي الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر تاريخ البطولة خلال مشاركاته التاريخية في البطولة الإفريقية.

الأهلي يتربع على عرش إفريقيا

حقق 26 ناديًا لقب دوري أبطال إفريقيا على مدار تاريخ البطولة، وسيطر الأهلي على لقب البطولة الإفريقية، بشكل كبير، حيث يعد أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة برصيد 12 لقبًا.

فيما حقق نادي الزمالك لقب دوري أبطال إفريقيا، خمس مرات آخرها في 2002، وهو نفس عدد ألقاب مازيمبي الكونغولي.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين وذلك عقب الفوز على الترجي التونسي بالنسخة الماضية بهدف نظيف بمجموع المباراتين، بينما حصد اللقب النسخة قبل الماضية على حساب فريق الوداد المغربي بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا.

May be an image of football, soccer and text

 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يقام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وتقام مباراة الأهلي وجورماهيا في الثالثة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب كيني بالعاصمة نيروبي، ستكون مباراة العودة في القاهرة يوم 21 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ستنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا ، ويعلق على اللقاء المعلق عامر عبدالله.

May be an image of 1 person, playing football, track and field, playing soccer, grass and text

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة اللقاء، يتكون الطاقم من الحكم الدولي أحمد امتياز هيرال، ويعاونه جوبيان سالايش كمساعد أول، وجايمسينغ يوفاري كمساعد ثانٍ، بينما سيكون الحكم الرابع ستيف خوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search