الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفد من اتحاد جدة في لندن لمحاولة ضم صلاح

صلاح

صلاح

محمد أباظة

مازال نادي اتحاد جدة السعودي يرغب فى التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، قبل نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، يوم الخميس المقبل.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل»، سفر وفد سعودي إلى العاصمة البريطانية لندن، أول أمس السبت الماضي، من أجل إجراء محاولة مرة أخرى لإقناع نادي ليفربول بالاستغناء عن صلاح هذا الأسبوع.

كان نادي اتحاد جدة قد قدم عرضا مقابل 150 مليون إسترليني، للتعاقد مع "مو" لكن رفضته إدارة ليفربول، يوم الخميس الماضي.

يجهز نادي اتحاد جدة عرضا جديدا يصل إلى مبلغ 200 مليون إسترليني في الـ48 ساعة المقبلة ليكون الأغلى في التاريخ، ويأمل النادي أن يكون النجم المصري منفتح على الانضمام للدوري السعودي.

كان محمد صلاح سجل هدفا في فوز ليفربول على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، يوم أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار كلوب قبل المباراة ضد أستون فيلا أنه يملك منضدة كبيرة في مكتبي، والكثير من الأوراق، وكمبيوتر ومحمول، وآيباد، ولا شيء منها مشغول بهذا النوع من الأخبار.

وسجل محمد صلاح هدفين في هذا الموسم ، وصنع اثنين آخرين، ويتطلع النجم الدولي المصري لتحقيق لقب الهداف بالدوري الإنجليزي الغائب عنه في الموسم الماضي.

من جانبه، تحدث آندي روبرتسون، مدافع ليفربول، عن موقف زميله محمد صلاح بعد الاهتمام السعودي بالتعاقد معه، تحديدا من نادي اتحاد جدة.

وأضاف اللاعب الاسكتلندي روبرتسون، أنه بالنسبة لهم لا يوجد أي قلق، حول محمد صلاح ، هو لاعب في ليفربول ونعتقد أن هذا هو الحال في المستقبل المتوقع.