السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عبدالعظيم يكشف تفاصيل شخصيته في «فوي فوي فوي» لمحمد فراج

محمد عبدالعظيم

محمد عبدالعظيم

ندي يوسف

كشف الفنان محمد عبدالعظيم، عن تفاصيل شخصيته في فيلم «فوي فوي فوي» بطولة الفنان محمد فراج، الذي من المقرر طرحه منتصف شهر سبتمبر الجاري داخل دور العرض السينمائي.

وأكد «عبدالعظيم» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنه يجسد دور طبيب الفريق، مشيرًا إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة للجميع، وتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

كما أعلن عن استعداده للمشاركة في فيلم سينمائي آخر خلال الفترة الحالية بعنوان «برشامة»، وهو من إخراج وتأليف خالد دياب، مردفًا: «اسم الفيلم مالوش علاقة بالبرشام اللي الناس هتتصوره وهو ليها علاقة بحاجة تانية والفكرة كلها في اسم الفيلم ومش عايز أحرقهالكم أكتر من كده».

آخر أعمال محمد عبدالعظيم

في ذات السياق يشارك «عبدالعظيم» في مسلسل «كف مريم» بطولة الفنان شريف سلامة، وإخراج أحمد حسن، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على الشاشة.

يذكر أن «فوي فوي فوي» من بطولة نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال، ويُناقش الفيلم حال المكفوفين في مصر، حيث تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.