الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل أوباما: اللاعب أخطأ بالانتقال إلى بيراميدز وشعبية الزمالك بفلوس

أوباما

أوباما

محمد الصو

A A

فجر حازم فتوح وكيل يوسف أوباما المنضم حديثًا إلى صفوف بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عقده داخل الزمالك قبل رحيله.

وأكد فتوح خلال تصريحات عبر برنامج «+90» مع الإعلامي أمير هشام على قناة «النهار»: «أوباما كان يملك بندًا في عقده مع الزمالك، بأن يتساوى مع أعلى عقد لاعب داخل الفريق».

وقال فتوح: «اللاعب أيضًا كان لديه أحقية فسخ العقد في أي وقت بشكل تلقائي حال عدم تنفيذ هذا البند ولكن لم يتم استخدامه، وتم وضعه كنوع تكريمي فقط».

وكيل أوباما: اللاعب تحرك بشكل منفرد دون الرجوع لي وحزين من خطوته

وأضاف: «فوجئت برحيل أوباما إلى بيراميدز، والزمالك حاول تجديد عقده 3 مرات، وكان هناك حرص على استمراره ولكن اللاعب قرر المغادرة».

وتابع: «حزنت على تصرف يوسف أوباما، لأنه أدار ملف الرحيل عن الزمالك بشكل خاطئ، وكان الاتفاق معه بأن الأولوية للزمالك أو السفر للخارج، ولكنه سلك طريق ثالث آخر بدون الرجوع لي».

واختتم: «جماهيرية وشعبية الزمالك بفلوس عن أي نادي آخر، وهو لم يستشيرني في خطوته، وحزين بسبب تصرفه».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search