الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي يفوز علي بورنموث بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي (فيديو)

كريستفوفر نكونكو

كريستفوفر نكونكو

مصطفى غطاطي

A A

انتهت أحداث مباراة تشيلسي وبورنموث في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، بفوز فريق تشيلسي بهدف مقابل لا شىء.

شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة بين الفريقين ، وكانت هناك أكثر من فرصة للتسجيل للفريقين ، إلا أن جاء كريستفوفر نكونكو وأحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بتفوق البلوز بهدف دون رد.

ودخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من كل من :

حراسة المرمى : سانشيز

خط الدفاع : أكسيل ديساسي، فوفانا، ليفي كيلول، مارك كوكوريا

خط الوسط : كايسيدو، ريناتو فيجا، كول بالمر

خط الهجوم : نيتو، جاكسون، مادويكي.

ترتيب الفريقين بعد فوز تشيلسي 

بعد فوز فريق تشيلسي مساء اليوم علي بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي ، أصبح الفريق يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط ، بينما توقف رصيد فريق بورنموث عند 5 نقاط في المركز العاشر .

نيكولاس جاكسون في البلوز بعقد طويل الأمد

ونجح تشيلسي في تجديد عقد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون بعقد طويل الأمد حتى عام 2033 المقبل، ليستمر بشكل رسمي رفقة البلوز لمدة 9 سنوات قادمة مع الفريق للمنافسة علي البطولات التي ينافس عليها الفريق ، سواء بطولة الدوري الإنجليزي ، أو بطولة دوري أبطال أوروبا ، أو حتي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وانضم نيكولاس إلى فريق نادي تشيلسي في نهاية عام يونيو 2023 ، حيث سجل السنغالي في أول مواسمه 17 هدفا في جميع المسابقات ، من بينهما ثلاثية أهداف خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ الموسم الحالي بقوة، حيث سجل هدفين في أربع مباريات فقط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search