الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فساتين بألوان مبهجة ونيو لوك، نجوم الفن يشاركون في مهرجان الفضائيات العربية

النجوم في مهرجان الفضائيات

النجوم في مهرجان الفضائيات

ياسمين شهاب

A A

بدأ مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الـ15، منذ قليل، وحضره عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبد الرازق وغيرهم من النحوم.

وشهد حفل مهرجان الفضائيات العربية، الكثير من المواقف بين النجوم حيث ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بفستان أرزق على شكل الطاوس بقصة شعر جديدة عليها.

غادة عبد الرازق تتألق على الريد كاربت في مهرجان الفضائيات العربية| صور |  بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

أما الفنانة بسمة، ظهرت على الريد كاربت الخاصة بمهرجان الفضائيات بإطلالة رقيقة حيث كانت ترتدي فستانا أصفر اللون رقيق، وبشعر مرفوع.

بسمة تخطف الاتظار على الريد كاربت في مهرجان الفضائيات العربية| صور | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

حداد على ناهد رشدي، وفاء عامر في مهرجان الفضائيات بفستان أسود

 

ظهرت الفنانة وفاء عامر، بفستان أسود اللون رقيق على الريد كاربت وذلك حدادًا على الفنانة ناهد رشدي وحيث أنها كانت عصر اليوم في تشييع جنازة الفنانة ناهد رشدي وباتت عليها علامات الحزن.

باسم سمرة وتامر أمين و بسمة أبرزهم.. توافد نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان  الفضائيات العربية | باسم سمرة وتامر أمين و بسمة أبرزهم.. توافد نجوم الفن  على ريد كاربت مهرجان الفضائيات

أحمد العوضي: السقا سبب حبي للأكشن

وخلال حفل مهرجان الفضائيات، عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بالمشاركة ووجه رساله للفنان أحمد السقا بأنه السبب في حبه للأدوار الأكشن وأنه يتمنى العمل معه لأنه نجم الأكشن الأوحد في مصر.


أحمد العوضي لـ السقا: أنت نجم الأكشن الأول


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search