الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لا يشتهي المريض سوى العافية».. حنان ترك تُثير الجدل بالحديث عن المرض

يمنى سعيد

A A

أثارت الفنانة المعتزلة حسان ترك الجدل حول مرضها، حيث نشرت منذ قليل تغريدة تتحدث فيها عن المرض ونعمة الصحة والعافية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قالت: «يشتهي المتعافي كل ملذات الحياة، ولا يشتهي المريض سوى العافية».

وأكملت حديثها عن نعمة العافية قائلة: «اللهم أدم علينا عافيتك، وانزل شفائك على من لا يعلم وجعه غيرك"، وهذه التغريدة أثارت الجدل حول معانتها من المرض أو أحد من المقربين لها».

الجدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك، قدمت عدة أعمال فنية بعد ارتداء الحجاب، وبعد ذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي واتجهت بعدها لنشاطات مختلفة، حيث تم اختيارها سفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2013، وضمن مهامها كسفيرة سافرت إلى غزة وهناك نادت بأهمية التكاتف وحشد الدعم المادي والمعنوي والعلمي وكل الطاقات العربية لدعم أهالي غزة من الهجوم الإسرائيلي، والذي كان قد وقع في منتصف نوفمبر 2012.

بعد ذلك أنشأت مجلة للأطفال تحمل اسم «لؤلؤ»، وكانت هذه المجلة تتضمن مغامرات لشخصية باسم "نونا" والتي كانت تحمل نفس ملامح حنان ترك، ومن خلال هذه الشخصية اعتمدت ترك على نشر القيم والمبادئ للأطفال، وبعد ذلك حولت نشاط الشركة للإنتاجات الفنية مثل عمل صورة وقصص رسوم متحركة للأطفال تحمل اسم «حكايات نونة للأطفال»، وخصصت لها قناة على «يوتيوب»، واهتمت ترك كثيرُا بالأطفال لذلك دائمًا تشارك بين الحين والآخر بصوتها في قصص للأطفال.

من ناحية أخرى، قامت حنان ترك بعد اعتزالها للفن بافتتاح مقهى تحت اسم «صبايا كافيه» والذي يتيح خدماته للمحجبات فقط، كذلك قامت بإنشاء محل لتصفيف الشعر «كوافير» للمحجبات فقط، إلى جانب إقامتها لــ «صالون للمحجبات».

حنان ترك عبر تويتر
search