الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناهد رشدي في تصريحات سابقة: «ماكنتش حابة شخصية سنية عبد الغفور البرعي»

ناهد رشدي

ناهد رشدي

ياسمين شهاب

A A

رحلت الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، الشهيرة بـ «سنية عبد الغفور البرعي» وهذا هو اسم الشخصية التي قدمتها في مسلسل «لن أعيش في جلباب» الأسطورة الدرامية التي مازالت يُشاهدها الجميع حتى الآن.

وداعا ناهد رشدي.. ليه سنية بنت عبد الغفور البرعي شبه بنات كتير؟ - اليوم  السابع

وفاة الفنانة ناهد رشدي

توفيت الفنانة ناهد رشدي، عقب صراع طويل مع المرض، فجر اليوم السبت، وتم تشييع جنازتها من مسجد عبد الرحمن الكواكبي بمنطقة العجوزة، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة منال سلامة، شريف سلامة، حنان سليمان، وغيرهم.

جنازة ناهد رشدي

كواليس مشاركة ناهد رشدي في «لن أعيش في جلباب أبي»

من أبرز الأعمال التي شاركت فيها الفنانة ناهد رشدي، وتركت بصمة قوية مع الجمهور كان دورها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» حيث قدمت شخصية سنية الأبنة الكبرى لعبد الغفور البرعي.

ناهد رشدي: نفسي الزمن يرجع وأعمل شخصية سنية بشكل مختلف

ومنذ فترة كانت الفنانة ناهد رشدي، ضيفة في أحد البرامج وتحدثت عن كواليس الدور، وقالت إنها لم تكن تُحب نفسها في هذا الدور وأنه عاد بها الزمن سوف تقدمه بشكل أفضل.

جنازة الفنانة ناهد رشدي اليوم من مسجد الكواكبي بالعجوزة - بوابة الأهرام

ناهد رشدي: كان شكلي غير منطقي في لن أعيش في جلباب أبي 

وقالت ناهد رشدي، إن المخرجة رباب حسين هي من أقنعتها بأداء الدور، موضحة: «كنت خايفة عشان هعمل دور لبنت في الثانوية وأنا وقتها كنت متجوزة ومخلفة ولد وبنت فمكنش منطقي».

وأضافت ناهد رشدي، أنها لم تكن مقتنعة بالشخصية، حيث إنها كانت تذهب للتصوير بصحبة ابنها وتفاجأ بها وهي «بالضفاير» وأخذ يسألها: «مين دي ياماما».

لن أعيش في جلباب أبي.. أجور صادمة لأبطال المسلسل يكشفون عنها لأول مرة بعد  ربع قرن

  تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search