الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عام من الخلاف، هل يتم الصلح بين بيومي فؤاد ومحمد سلام؟

بيومي فؤاد ومحمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام

ياسمين شهاب

A A

«خلافات واتهامات من هنا وهناك» على مدار عام، حيث شهد الوسط الفني خلافا كبيرا بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام وذلك عقب اعتذار «سلام» عن عمل مسرحي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بسبب الأحداث التي شهدتها فلسطين الشقيقة، وفي الوقت ذاته وجه الجمهور اللوم والعتاب للفنان بيومي فؤاد الذي يُشارك في نفس العمل، بأنه يفعل ذلك من أجل الأموال ولم يحترم المحنة التي يعيشها الأشقاء الفلسطينيون.

بيومي فؤاد: سلام السبب في إهانة الجميع

وجه بيومي فؤاد، اللوم والعتاب إلى الفنان محمد سلام بأنه السبب في الانتقادات التي وجهها الجمهور لكل فريق العمل، موضحًا: «كان ممكن يعتذر من غير مايطلع يتكلم ويعلي على الكل».

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام | خبر | في الفن

فشل محاولات الصلح بين محمد سلام وبيومي فؤاد

وقبل بدأ الموسم الرمضاني 2024، الذي يُشارك فيه مسلسل «الكبير أوي» وهو العمل الذي جمع بين محمد سلام وبيومي فؤاد، حاول كل فريق العمل في عقد جلسة مصالحة بينهما ولكن رفض الطرفان ولذلك لم يجتمع أي منهما أمام الشاشة خلال الموسم الرمضاني 2024.

بعد خلافهما فى «زواج اصطناعى».. بيومى فؤاد فى مواجهة محمد سلام بـ«الكبير  أوى 8»

بيومي فؤاد عن الصلح مع محمد سلام: ربنا يهدي الحال 

وعقب مرور حوالي عام، على الخلاف، صرح بيومي فؤاد، بأنه من الممكن أن يحدث الصلح بينهما، موضحًا: «ربنا يصلح الحال» وأن هناك الكثير من الأصدقاء المشتركين حاولوا الصلح ولكن الموضوع أصبح أكبر من خلاف بين طرفين.

بالفيديو.. بيومي فؤاد يرد على محمد سلام: إحنا بنقدم فن ولي الشرف العمل في  السعودية - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

محمد سلام على تصريحات بيومي فؤاد: مش حابب أعلق 

تواصل موقع «الجمهور» مع الفنان محمد سلام للتعليق على تصريحات الفنان بيومي فؤاد، بأنه لا يريد التعليق على أي شيء يخص الموضوع، موضحًا: «من أول المشكلة وأنا مش بعلق ولا حابب أتكلم وبلتزم الصمت عشان موضوع وعدى».

أول رد من محمد سلام على بيومي فؤاد بعد الفيديو المسيء له - الأسبوع


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search