الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حادث تصادم قطارين بالشرقية، مدير مستشفيات الزقازيق يكشف الحالة الصحية للمصابين

حادث تصادم قطارين بالزقازيق

حادث تصادم قطارين بالزقازيق

محمد النجار

A A

كشف الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات الزقازيق الجامعية، عن تفاصيل جديدة بشأن حادث تصادم قطارين بالزقازيق. 

وقال الدكتور وليد ندا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة “ صدى البلد”، أن مستشفيات الزقازيق وصل لها 33 حالة منهم 31 مصاب وحالتين وفاة جراء تصادم قطاري الزقازيق.

إصابات حادث قطار الزقازيق 

وبشأن الإصابات أكد المدير التنفيذي لمستشفيات الزقازيق الجامعية، أن الإصابات أغلبها مستقرة ما بين كسور في العظام والعمود الفقري".

وأوضح وليد ندا، أن الحالات المستقرة أكثر من 70% من إجمالي المصابين، وهناك 7 حالات شبه مستقرة تعاني من نزيف في الأحشاء وبعض الكسور في العظام".

وشدد المدير التنفيذي لمستشفيات الزقازيق الجامعية، علي أن لدينا كافة الإمكانات الطبية للتعامل مع الحالات المصابة وهناك استعداد على أكمل وجه للتعامل مع المصابين، وتم تحديد الحالات الخطرة والحلات المستقرة".

وأكد أنه لا يوجد نقص في فصائل الدم وأهالي المصابين جاءوا إلى المستشفى وتبرعوا لذويهم والأمور مستقرة. 

 

الدفع بسيارات إسعاف لمكان حادث الزقازيق

وفي وقت سابق، دفعت وزارة الصحة بـ39 سيارة إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، وأوضحت إكسترا نيوز، أن نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان د. خالد عبد الغفار، يتابع حادث تصادم قطارين بمحافظة الشرقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search