الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو بالكنيست: بيانات «هجارى» تُحرج الجيش وتضلل الجمهور والحكومة

عميت هاليفي

عميت هاليفي

أسامة الحسيني

A A

نقلت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن عضو لجنة الخارجية والأمن بالكنيست عميت هاليفي، قوله إن بيانات دانيال هجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحرج الجيش والأخطر أنها تضلل الجمهور والحكومة.

الجيش لم يهزم أي كتيبة أو حتى فصيل لحماس في رفح الفلسطينية

وأشار حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن الجيش لم يهزم أي كتيبة أو حتى فصيل لحماس في رفح الفلسطينية، مضيفاً:« كل جندي يدخل خان يونس أو حي الزيتون أكثر من مرة يدرك أنه لم يُحسم شيء».

وأوضحت أن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال قرر توسيع العملية العسكرية على الجبهة الشمالية، مشيراً إلى أنه بصدد عملية موسعة وقوية في الجبهة الشمالية.

خلافات بين نتنياهو ويوآف جالانت

وفي سياق متصل، كشفت هيئة البث الإسرائيلية، عن خلافات بين نتنياهو ويوآف جالانت وزير الحرب في جيش الاحتلال، بشأن توسيع العملية العسكرية في لبنان.

وأشارت إلى أن المجلس الوزاري السياسي الأمني يبحث الإثنين الأوضاع في الجبهة الشمالية، مؤكدة على استهداف غارات إسرائيلية جوية عنيفة لمواقع بالهرمل شرقي لبنان.

زيارة زعيم المعارضة يائير لابيد لواشنطن

فيما كشفت وسائل إعلام إسرائيلي عن زيارة زعيم المعارضة يائير لابيد لواشنطن هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن يلتقي مسؤولين بالبيت الأبيض والحزبين الديمقراطي والجمهوري.

وكان مراسل قناة القاهرة الإخبارية، قد أفاد باستهداف سلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة لبلدات شيحين والطيبة وكفركلا وعيترون والصرفند جنوبي لبنان، فيما أفادت تقارير إعلامية إسرائيلية بسعي الجيش لتصعيد متدرج على الجبهة الشمالية.

تأتي تلك التخبطات داخل كيان الاحتلال الإسرائيلي، في ظل عدوانه على قطاع غزة، الذي دخل شهره الحادي عشر، وسط حالة من الدمار التي لم يشهد من قبل، حيث خلف عددا كبيرا من الشهداء، وصل عددهم  ما يزيد عن 41 ألف شهيد فلسطيني، وما يزيد عن 94 ألف مصاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search